أخبارالعالم

إحياءً لقيم عاشوراء الإنسانية.. منظمة “من هو الحسين” تطلق حملة إغاثية كبرى

أطلقت منظمة (من هو الحسين؟) العالمية، حملة إغاثية كبرى في دول العالم، بذكرى شهادة الإمام الحسين (عليه السلام) الأليمة، وللتعريف بثورته الإنسانية.
وذكرت المنظمة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة) أن “إحياء ذكرى عاشوراء الأليمة يتطلب التعريف بها بصورة أكبر للعالم، ولذا قررنا زيادة الدعم المقدم للمحتاجين والفقراء بمختلف طوائفهم وأديانهم انطلاقاً من ثورة سيد الشهداء (عليه السلام)”.
وأضاف البيان بأن “هذه الخدمات تتطلب أفراد استثنائيين يتمتعون بالتعاطف وحب خدمة الناس، ليكونوا قادرين على تنفيذ برامجها الإغاثية الخاصة بإحياء ذكرى عاشوراء”.
وتابع، “نزلت فرقنا إلى الشارع وشرعت بتقديم الخدمات الإغاثية من الألبسة والمواد الغذائية ومستلزمات النظافة على الناس المحتاجين والمشرّدين في دول العالم”.
كما أشار إلى أن “برامج عاشوراء تشمل إقامة حملة كبرى للتبرّع بالدم باسم سيد الشهداء (عليه السلام)؛ بهدف إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح”.
وأوضح البيان بأن “المنظمة تستذكر وتحيي بخدماتها ذلك الموقف البطولي الذي اتخذه الإمام الحسين (عليه السلام) ودروسه في التضحية بالنفس والإخلاص وإعلاء كلمة العدل والدفاع عن الإنسانية في مواجهة الظلم الاستبداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى