أخبارمؤسسات العالم الشيعي

لمناقشة مذكرة التفاهم مع المؤسسات وخطة شهر محرم.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة تعقد اجتماعها الدوري

عقدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للأغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، اجتماعها الدوري لمناقشة مذكرة التفاهم مع المؤسسات وخطة شهر محرم الحرام.
وذكر بيان للمؤسسة تلقته وكالة اخبار الشيعة، أنه المؤسسة برئاسة مديرها عبد الصاحب الكشوان، وحضور عدد من مسؤوليها، ورئيس الفريق القانوني لمشروع (ميثاق حماية ايتام العراق) الدكتور خالد العرداوي عقدت اجتماعها الاسبوعي الدروي.
واضاف، أنه تم مداولة نشاطات المؤسسة في الأسبوع الماضي، ومناقشة ورقة المقترحات المقدمة من قبل مسؤولي الاقسام في المؤسسة، بما يخص مذكرة التفاهم المطروحة كمشروع قادم لدى المؤسسة، الهدف منها الانفتاح على عدد من المؤسسات والجمعيات الانسانية والاجتماعية والثقافية والخيرية، لغرض التعاون وتقديم ما ينتشل طبقة المتعففين وعوائل الايتام بوجه الخصوص.
وتابع البيان، “كما وتم مناقشة تحضيرات واستعدادات المؤسسة لايام شهر محرم الحرام، وأيام العزاء الحسيني، حسب توجيهات مكتب المرجع الديني الاعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة الاهتمام بإحياء العزاء الحسيني، وتقديم كل ما يعظم هذه الشعائر، ويديم حيوية إحياء الشعائر الحسينية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى