أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يبحث مع مسؤول العلاقات العامة أساليب تطوير العمل المؤسساتي

استقبل سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية وتباحثا حول أساليب تطوير العمل المؤسساتي.
وقال نصر الله، إن سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي أكد على ضرورة مواكبة التطورات التي يشهدها العالم في مجال إدارة الأعمال والمؤسسات الحديثة والاستفادة من الأساليب والمناهج التي يقدمها العلماء المتخصصون في إدارة المؤسسات الدينية التابعة للمرجعية.
وأضاف: كما أكد سماحته على استلهام الدروس والعبر التاريخية وتحويلها إلى تجارب ناجحة في شتى الميادين وضرورة أن نقرأ في سيرة الأنبياء والأئمة وأصحابهم ما يشكل لنا منظومة قيمية تساعدنا على فهم وترسيخ القواعد الأخلاقية في العمل الإداري ورعاية شؤون العاملين.
وبيّن نصر الله: ان سماحة السيد الشيرازي يتمتع بفكر ناقد واطلاع واسع على مختلف العلوم المعاصرة إلى جانب تعليمه الحوزوي والديني ولديه القدرة العالية على التحليل والتفكير الإبداعي كما أن لديه اهتماما واسعا بعلوم الاجتماع والسياسة والاتصال بالجماهير ووسائل الإعلام الحديثة والإدارة الاستراتيجية والتنمية البشرية وغير ذلك من المجالات التي تميزه عن سائر رجال الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى