أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات للمرجعية يتشرف بزيارة المرجع الشيرازي ويتلقى توجيهاته حول الشعائر الحسينية

زار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة السيد عارف نصر الله، المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بيته المكرم بمدينة قم المقدسة.
وقال نصر الله في تصريح له، “نحن على أعتاب شهر محرم الحرام لا بد أن نحضر بين يدي سماحته والتشرف بلقائه والتماس دعائه والاستماع إلى توجيهاته القيمة المتعلقة بالشعائر الحسينية المباركة”.
مضيفاً “أن لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله، نظرات معمقة وإشارات خاصة ووصايا عامة يضمنها كلمته السنوية الموجهة للخطباء والرواديد وأصحاب المواكب والإعلاميين وعموم الناس”.
وتابع: “أن سماحته يشير إلى بعض الأمور الدقيقة في مجال الخدمة الحسينية المباركة من خلال أحاديثه للضيوف والزوار وهذه كلها تمثل لنا برنامج عمل نسير عليه ونلتزم بتطبيقه وترجمته بالفعل والقول عندما نعود إلى كربلاء المقدسة ونباشر في إقامة الشعائر الحسينية وإدارة المشاريع الدينية والإنسانية”.
وأكد مسؤول العلاقات العامة، “أن سماحة المرجع الشيرازي حفظه الله دائماً ما يشدد على الاهتمام بالشباب ويدعو إلى احتضان مواهبهم وتوجيهها واستثمارها فيما يخدم القضايا الدينية وبخاصة قضية عاشوراء”.
هذا وخص سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، مسؤول العلاقات العامة ومرافقيه بتوجيهات تتعلق بمدينة كربلاء المقدسة وخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام وحسن التعامل معهم وتزويدهم بالزاد المعرفي والثقافي إلى جانب الطعام والشراب وما شابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى