أخبارالإعلام الشيعي

وفد من مكتب قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) في النجف الأشرف يبحث مع آمر فوج المدينة القديمة استعداداتهم لاستقبال المعزّين

زار وفد من مكتب مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية في مدينة النجف الأشرف، برئاسة مدير مكتب النجف الأشرف سماحة الشيخ عبد الحميد الأميري، آمر فوج حماية المدينة القديمة ، مثمناً جهود القوات الأمنية في المدينة لحماية الزائرين والاستعداد المبكر لاستقبال المواكب المعزية بذكرى عاشوراء الأليمة.
وبعد الإعلان مباشرة عن افتتاح المقر الجديد للمجموعة في المدينة، توّجه الأميري لشكر القوات الأمنية والتأكيد على أهمية الجهود المبذولة من قبلها؛ لحماية مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريها.
جاء ذلك خلال لقاء الوفد بقائد فوج طوارئ النجف الثالث (المدينة القديمة) العميد عمار عبد الرسول الجبوري، أمس الأول الخميس.
وقال الشيخ الأميري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “الأخ القائد العميد عمار الجبوري أكد على جهوزيتهم الكاملة لحماية الزائرين خلال إحياء شهري الأحزان المحمّدية، واستقبال المواكب العزائية وتقديم الخدمات اللازمة لهم”.
وتابع بأنّ “المدينة المقدسة ستشهد توافداً حاشداً من الزائرين والمواكب العزائية لإحياء مصاب استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) وهو ما يتطلّب مضاعفة الجهود الأمنية المبذولة”، مضيفاً أنّ “الجبوري أكّد على الاستعداد التام لحماية المدينة وزائريها”.
ولفت الأميري إلى أنّ “مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية على استعداد تام أيضاً للتعاون مع الأجهزة الأمنية ومساندتها إعلامياً لخلق الأجواء الآمنة للزائرين” وإنجاح الشعائر العاشورائية على أتم وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى