أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تفتتح مكتبها في مدينة النجف الأشرف بهدف توسعة نشاطاتها

أعلنت العلاقات العامة في مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن افتتاح مكتب خاص للمجموعة في مدينة النجف الأشرف، بهدف تغطية الأنشطة الدينية وبالخصوص إحياء الشعائر الحسينية المقدسة
وذكرت العلاقات العامة في بيان ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “الرؤية الجديدة للمجموعة الإعلامية تؤكّد على توسعة التغطيات الإخبارية وإنتاج برامج جديدة تواكب ما يجري من أنشطة دينية مختلفة”.
وأضاف البيان بأنّ “المجموعة افتتحت من أجل ذلك مكتباً جديداً لها في محافظة النجف الأشرف التي تزدهر فيها الأنشطة العلمية الخاصة بحوزاتها الشريفة ونشاطات العتبة العلوية المطهرة وعموم أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في المدينة”.
ولفت إلى أن “المجموعة الإعلامية انخرطت منذ سنوات في مجال التغطيات الإعلامية، وافتتحت مكاتب لها في بيروت ولندن ولكناو وإسطنبول فضلاً عن مدينة كربلاء المقدسة، لإيصال رسالة أهل البيت (عليهم السلام) والتعريف بنشاطات محبيهم إلى مشاهديها في مختلف دول العالم”.
جدير بالذكر أن مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، انطلقت قبل (14 عاماً) بناءً على توصية خاصة من المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، ونجحت في حجز مساحة واسعة لها من بين القنوات الشيعية والعالمية.
وأصبحت المجموعة تضمّ (6 قنوات فضائية) بخمس لغات عالمية هي (العربية، الإنكليزية، التركية، الفارسية والأردية)، فضلاً عن خدماتها الإعلامية على منصات الإنترنت ووكالتها الإخبارية (وكالة أخبار الشيعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى