أخبارالعالم الاسلامي

بمشاركة الآلاف من 174 بلداً.. مصور عراقي يحصد جائزة مسابقة عالميّة

حصد مصور عراقي، المرتبة الأولى لأفضل (100) صورةٍ في العالم في محور الأبيض والأسود، ضمن مسابقة (35 AWARDS) العالميّة بنسختها السابعة، التي شارك فيها (124.827) مصوّراً من (174) دولةً بضمنها العراق.
وقال مصور قسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة سامر خليل إبراهيم الحسينيّ في تصريح، إنّ “العمل الذي شاركت فيه حمل عنوان (المرأة الحزينة)، وهي إحدى اللّقطات التي اصطادتها عدستي في إحدى فعّاليات العتبة العبّاسية المقدّسة خارج العراق، وكانت المنافسة شديدةً بين المشتركين وذلك لقوّة الأعمال المشارِكة، واستطعت بحمد الله وبركات مَنْ تشرّفتُ بخدمته أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، أن أحصد هذه المرتبة متفوّقاً على (470) ألف عملٍ صوريّ من مختلف البلدان”.
وبيّن أنّ “المسابقة تمّ تحكيمها من خلال (50) محكِّما دوليّاً، وخضعت جميعُ الصور المشارِكة للتقييم من قِبل اللّجنة كمرحلةٍ أولى، والصور الفائزة تنتقل للمرحلة الثانية عن طريق تصويت الجمهور، بعدها انتقلت إلى المرحلة الختاميّة التي تمخّض عنها فوز عملي الصوريّ”.
يُشار إلى أنّ هذه الجائزة التي حصَدَها الحسينيّ لم تكن الوحيدة خلال مسيرته الفنّية، بل كانت له مشاركاتٌ في مسابقاتٍ محليّة ودوليّة، لتكون هذه الجائزة مكمّلةً لسلسلة الجوائز التي حصدها سابقاً، وانطلاقاً لمشاركاتٍ ومسابقاتٍ مستقبليّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى