أخبار

المرجع النجفي في عيد الغدير الأغر: يجب الالتفاف حول أمير المؤمنين عليه السلام والتمسك بمنهجه والدفاع عن التشيع

أكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، أنه يجب الالتفاف حول أمير المؤمنين (عليه السلام) والتمسك بمنهجه وأخلاقه والدفاع عن عقيدة التشيع.
وقال سماحته خلال استقباله وفوداً من داخل وخارج العراق بمناسبة حلول عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، إن زيارة الغدير مهمة جداً، وكان أساتذتنا في الحوزة العلمية يؤكدون على هذه الزيارة المخصوصة وأهمية إحيائها، موضحاً ضرورة التفاعل بين القلب والعقل خلال الزيارة والوقوف بين يدي أمير المؤمنين (عليه السلام) والتأمل في الكلمات والعبارات ومعرفة المكنونات والمعارف الدينية والعقائدية فيها.
وأضاف سماحته “لم أجد في التاريخ شخصاً غيوراً مثل النبي (صلوات الله عليه وآله) إلا أمير المؤمنين (عليه السلام)”، مستذكراً شجاعته الكبيرة ومواقفه البطولية في معارك الإِسلام المفصلية وخطورة الانقلاب الذي تعرض له الإِسلام بعد استشهاد الرسول الأعظم (صلوات الله عليه وآله) والمواقف التي تعرض لها أمير المؤمنين (عليه السلام) على أيدي المنافقين لتحقيق مصالحهم الخاصة.
وأكّد سماحته وجوب الالتفاف حول أمير المؤمنين (عليه السلام) والتمسك بمنهجه وأخلاقه والدفاع عن عقيدة التشيع وحماية المقدسات في العراق وصد كل المؤامرات الرامية والمستهدفة المقدسات والتشيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى