أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل المستبصر التونسي محمد التيجاني ويبارك له جهوده التبليغية

أكّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي على دور التبليغ الديني في نشر ثقافة الثقلين العظيمين كتاب الله تعالى وعترة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) لكافة المجتمعات البشرية، وخصوصاً من المستبصرين الذين تنوّرت قلوبهم بنور الولاية الإلهية، وأصبحوا رسلاً للتعريف بالمذهب الحق في بلدانهم.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته للمستبصر والمفكر التونسي السيد محمد التيجاني السماوي في بيته المكرّم بمدينة قمّ المقدسة، بحسب ما أفاد به بيان لمكتب سماحته تلقته (وكالة أخبار الشيعة).
وذكر البيان أن “سماحة المرجع الأعلى الشيرازي استقبل في بيته المكرّم المستبصرَ والمفكّر التونسي محمد التيجاني السماوي، فيما دار الحديث بينهما حول مختلف القضايا في العالم الإسلامي وأوضاع شيعة أهل البيت (عليهم السلام) على وجوه الخصوص”.
وأضاف بأن “سماحته بارك لضيفه حلول الذكرى العطرة لعيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر وثمّن له أيضاً أدواره التبليغية والتنويرية في هداية الناس والتعريف بثقافة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأوضح بيان مكتب المرجعية أن “السيد التيجاني قدّم خلال اللقاء شرحاً مفصلاً لسماحة المرجع الشيرازي عن أنشطته الدينية والثقافية والعقائدية في بلاده تونس ومختلف أرجاء العالم”.
ويشهد بيت المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة، توافداً مستمراً من العلماء والفضلاء والمفكّرين والمثقفين والناشطين، والذينَ يفدون للاستماع إلى توجيهات سماحته والعمل بوصاياه الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى