أخبارالعالم

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تحقّق حلم زوجين ألمانيين بعقد قرانهما في المرقد الحسيني الطاهر

أعرب زوجان ألمانيان من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) عن سعادتهما بعقد قرانهما في مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)، من قبل حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي الحسيني الشيرازي وعبر الفضاء الإلكتروني لتعذّر قدومهما إلى مدينة كربلاء المقدسة.
الزوجان السعيدان، عُقد قرانهما في عيد الغدير الأغر، بجهود بذلتها مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، حيث سعت للتنسيق مع إدارة العتبة الحسينية المقدسة لتوفير أجواء مناسبة لعقد هذا القران المبارك.
وذكرت المجموعة الإعلامية في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) بأن “الزوجين (أتنا تركماني وسينا عمادي) من سكنة مدينة فرانكفورت الألمانية رغبا بعقد قرانهما في ضريح الإمام الحسين (عليه السلام) ولتعذّر قدومهما فقد تم ذلك عبر الإنترنت”.
وتابعت بأن “العلاقات العامة للمجموعة الإعلامية بذلت جهوداً كبيرة وقامت بالتنسيق مع مسؤولي العتبة الحسينية المقدسة لتحقيق حلم هذين الزوجين، وفعلاً تم عقد قرانهما (أونلاين) في المرقد الشريف”.
وأضافت بأن “عقد القران المبارك تم من قبل نجل المرجع الديني الراحل الإمام السيد محمد الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي الشيرازي، والذي بارك هذا الزواج وتمنّى لهما السعادة”.
وفي الوقت ذاته، أكدت المجموعة الإعلامية أنها “على استعداد كامل لاستقبال طلبات الزواج من قبل شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف أنحاء العالم لمن يرغبون بعقد قرانهم عبر الفضاء الإلكتروني في المرقدين الحسيني والعباسي المطهرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى