أخبارمؤسسات العالم الشيعي

أوقدن شموع الفرح.. جمع من النساء والفتيات السوريات يشاركن بحفل يوم الغدير المبارك في الحسينية الزينبية

أدخلتْ حسينية الحوزة الزينبية النسوية في العاصمة السورية دمشق، الفرحة على قلوب جمع حاشد من النساء والفتيات، عبر إقامة حفل بهيج بالذكرى العطرة لعيد الغدير الأغر.
وشهدت الحسينية التابعة للمرجعية الشيرازية، حضوراً لافتاً للنساء والفتيات لإحياء هذه المناسبة العطرة، وتجديد العهد والولاء للإمام علي وآل البيت الأطهار (عليهم السلام) بالتمسّك بولايتهم والسير على نهجهم الشريف.
وقالت إدارة الحسينية في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إن “الحفل المبارك أُقيم لإيقاد شموع الفرح بذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، ومشاركة النسوة الزينبيات في سوريا هذه الأفراح العلوية”.
وأضافت بأن “الحفل شمل فعاليات وفقرات متنوعة، من بينها إلقاء الكلمات العطرة بالمناسبة، والأناشيد الجميلة التي تغنّت بالحب لأمير المؤمنين (عليه السلام) فضلاً عن فقرات أخرى مثل إلقاء القصائد الشعرية وتقديم مشهد تمثيلي لإحياء الواقعة المباركة”.
ولفت البيان إلى أن “الحفل المبارك نال إعجاب النساء الحاضرات اللواتي ارتسمت الفرحة على وجوههنّ بهذه المناسبة العظيمة”، مضيفاً بأن “فعاليات حفل الغدير المبارك اختتمت بتوزيع الجوائز على الفائزات بالمسابقة الغديرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى