أخبارالعالم الاسلامي

شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مشارق الأرض ومغاربها يستقبلون بفرح غامر حلول عيد الله الأكبر

أعربَ شيعة أهل البيت (عليهم السلام) عن سعادتهم الكبيرة بحلول عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، ذكرى تنصيب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) للإمام علي (عليه السلام) خليفة للمسلمين من بعده، مبينين أنّ هذه الذكرى العظيمة تبعث الأمل في النفوس وتؤكّد على معنى الولاء الصادق للعترة الطاهرة.
ويحيي المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها، غداً الاثنين الموافق للثامن عشر من شهر ذي الحجّة، ذكرى عيد الغدير الأغر، فيما أعدّت المؤسسات الإسلامية والمراكز والحسينيات برامجها الخاصّة لإيقاد شموع الفرح بالمناسبة المباركة.
وبعثَ المسلمون الشيعة بتهانيهم إلى صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) والأمة الإسلامية جمعاء ومراجع الدين العظام بعيد الغدير الأغر، مؤكدّين على ضرورة العمل بوصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بإحياء أسبوع الغدير المبارك، لكي يعرف العالمُ أجمع عظمةَ هذه الذكرى لسيّد العدالة الإنسانية أمير المؤمنين (عليه السلام).
هذا ويشهد مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في النجف الأشرف، توافداً حاشداً من الزائرين لإحياء الذكرى العظيمة، التي جلبت معها الفرح والمسرّات لقلوب شيعة آل البيت (عليهم أفضل الصلاة والسلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى