أخبارمؤسسات العالم الشيعي

أكبر مشروع إنساني للمرجعية الشيرازية.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تؤكد استمرارها بـ”مشروع الأضاحي” لتوزيع اللحوم على العوائل المحتاجة

كشفت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن توزيع مئات الأطنان من لحوم الأضحية على العوائل الفقيرة والمتعففين في عدة محافظات عراقية.
وقالت المؤسسة في بيان ورد لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “مشروعها الكبير (مشروع الأضاحي) السنوي متواصل في دعم العوائل الفقيرة والمحتاجة، وشمل هذا العام عدة محافظات عراقية فضلاً عن مدن ومناطق خارج العراق”.
وأضاف البيان، “تم خلال عيد الأضحى المبارك، بنحر الذبائح بنية سلامة المولى الإمام الحجة المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، وتوزيعها على مستحقّيها”، مبيناً أن “المشروع ينطلق من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ورعايته الأبوية لكل الشيعة في العالم”.
وأوضح بأن “هذا المشروع يعد من أبرز الأنشطة والمشاريع السنوية الثابتة للمؤسسة منذ تأسيسها، دعماً للعوائل الفقيرة والمتعففين وعوائل الأيتام، ويقام بالتنسيق مع منظمة (IHC) ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية فضلاً عن مجموعة من منظمات المجتمع المدني ومكاتب سماحة المرجع الأعلى السيد صادق الحسيني الشيرازي في داخل العراق وخارجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى