أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزّع لحوم الأضاحي على العوائل الفقيرة في “كربلاء المقدسة” بالتعاون مع مؤسسات المرجعية الشيرازية

أسهمت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، بإعانة عدد كبير من العوائل الفقيرة والمتعففين في مدينة كربلاء المقدسة، عبر مشروعها السنوي (مشروع الأضاحي) المتمثل بتوزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين خلال عيد الأضحى المبارك.
ويأتي هذا العمل المبارك، بتوجيه من المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وبالتعاون مع مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية ومنظمة (IHDRF) البريطانية.
وقالت المؤسسة في بيان حصلت (وكالة أخبار الشيعة) على نسخة منه: إن “مشروع الأضاحي الذي تشارك فيه عدّة مؤسسات تابعة للمرجعية الشيرازية يشمل نحر عدد كبير من الأضاحي وإيصال لحومها للعوائل الفقيرة والمتعففة خلال عيد الأضحى المبارك”.
وأضافت أن “الظرف الاقتصادي الصعب الذي تمرّ به الكثير من العوائل المتعففة والفقيرة في كثير من البلدان والمناطق، دفع المؤسسات الشيرازية الخيرية والإعلامية والحقوقية للالتفات لوضعهم المعاشي وإغاثتهم”.
وأكدت المؤسسة بأنّ “المرجع الشيرازي يشدّد دائماً على رعاية الفقراء والمحتاجين وعوائل الأيتام وتوفير احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف المعاشية الصعبة”، مشيرةً إلى أن “مشروع الأضحية يستمرّ على مدى أيام عيد الأضحى المبارك بتوزيع اللحوم، فضلاً عن استمرار المؤسسات الخيرية الشيرازية بتقديم المساعدات والسلال الغذائية للعوائل المحتاجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى