أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تستنفر جهود كوادرها على مداخل كربلاء المقدسة لخدمة الزائرين

استنفرت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة جهود كوادرها من خلال نصب محطات على مداخل المدينة لخدمة الزائرين بمناسبة حول أيام عرفة وعيد الأضحى المبارك.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه ضمن نشاطها السنوي منذ تأسيسها، ووفقاً لتوجيهات مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الذي يؤكد دومًا وأبدًا على أحياء شعائر أهل البيت عليهم السلام اجمعين، وخدمة زوارهم الكرام، نشرت محطات على عدد من مداخل المدينة لخدمة الزائرين، ضمن منهاج عملها السنوي منذ انطلاقتها.
واكد مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة حسين العادلي، تفاعل وانسجام العاملين في المحطات من منتسبي المؤسسة والشباب المتطوع لخدمة الزائرين، وتفاعل حجاج ضريح المولى أبي عبدالله الحسين عليه السلام، مع ما تقدمه المحطات من خدمة طيبة لهم، خصوصًا (بطاقات) التعريف الخاص بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.
وأكد مسؤول المتابعة الميدانية للمحطات بهاء العسكري، توافد الزائرين على محطات المؤسسة للاستفادة من ما تقدمها من خدمة، مشيراً إلى تفاعل حتى الشباب الزائر للعمل معهم وتقديم الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى