أخبارالمرجعية

العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية توزع المساعدات على النازحين في كردستان

توجه مسؤول العلاقات العامة لكتب المرجع الديني الأعلى الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله السيد عارف نصر الله الى كردستان العراق، لتوزيع المساعدات على النازحين.
وذكر مكتب علاقات المرجعية في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه عملًا بتوجيهات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، بضرورة رعاية المؤمنين الذين نزحوا من ديارهم بسبب الحروب والكوارث، توجه مسؤول العلاقات العامة إلى كردستان، لتوزيع المساعدات الإنسانية على النازحين.
وقال نصر الله في كلمة له بين النازحين في كردستان، إن “سماحة المرجع الشيرازي دام ظله كثيراً ما يوصينا ويؤكد علينا أن نتفقد إخوتنا وعوائلنا النازحة من ديارها بسبب الحوادث والظروف السياسية أو الحروب وغيرها وأن نقدم لهم الدعم المناسب والرعاية والمساعدة الممكنة لكي يعبروا المحنة ويتجاوزوا المعاناة ويستعينوا على مصائب الدهر حتى يفرج الله لهم ويعودون إلى بلادهم سالمين غانمين”.
وتابع نصر الله: “نحن سعداء اليوم بلقائكم ونتمنى أن نلتقي مجدداً ولكن في منازلكم وتستقبلونا في دياركم وأنتم بأحسن حال بما صبرتم على البلاء وتعاونتم على البأساء والضراء”.
وأكد: “أن صبركم لن يذهب سدى وسيعوضكم الله عن ذلك خيرا في القريب العاجل بإذنه وبمشيئته، فاسمحوا لنا أن نقدم لكم ما نستطيع وما نوفق إليه بين الحين والآخر لنشارككم في الثواب والأجر ونذكركم بصبر أهل البيت والأنبياء عليهم الصلاة والسلام والصالحين من العلماء والفقهاء والمؤمنين”.
هذا والتقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية أثناء رحلته إلى كردستان عددا من الشخصيات العلمائية والسياسية ومديري الدوائر الحكومية في الإقليم والوجهاء وبحث معهم سبل التعاون لتوفير الخدمات والحماية اللازمة للنازحين وتفقد أحوالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى