أخبارالعالم الاسلاميالعراق

محافظ كربلاء: أجهزتنا الأمنية على أتم الاستعداد لحماية الزائرين خلال “عرفة وعيد الأضحى المبارك”

أكّد محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي على ضرورة بذل الجهود القصوى لتأمين حماية الزائرين الوافدين للمدينة خلال زيارة عرفة المباركة وإحياء عيد الأضحى.

جاء ذلك خلال لقائه بقائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي ومدير الاستخبارات العسكرية في القيادة.

وقال الخطابي في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “الجهات الأمنية في المحافظة أصبحت تتمتع بخبرة عالية في إدارة الملف الأمني للزيارات التي تشهد توافد أعداد كبيرة من الزائرين وخاصة في الزيارات المليونية”.

وأضاف “ناقشنا مع قائد عمليات كربلاء المقدسة آخر استعدادات القوات الأمنية لاستقبال الزيارات التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة وتحديداً خلال إحياء الزيارة المخصوصة للإمام الحسين (عليه السلام) في يوم عرفة وقد أكدوا أتم الاستعداد لهذه المهمّة”.

وتابع الخطابي بأنّ “الاستعدادات الأمنية ستشمل تأمين الحماية للزائرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتي ستشهد توافداً حاشداً من الزائرين”، لافتاً إلى أن “اللقاء تضمن مناقشة الوضع الأمني بشكل عام في المحافظة وتأمين حدودها خصوصاً من الجهة الغربية”.

وأكد الخطابي على الأجهزة الأمنية “بذل أقصى الجهود لتأمين الحماية لأهالي وزائري المحافظة خلال إحيائهم لزيارة المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى