أخبارالإعلام الشيعي

وكيل المرجعية الشيرازية الشيخ جلال معاش يبدي سعادته بالنجاح الذي حققته مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية

أعربَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في لبنان، سماحة الشيخ جلال معاش، عن سعادته بما حققته مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية من خطوات ناجحة وصدى وانتشار واسع بين متابعيها من حول العالم.

وأجرى معاش زيارةً إلى المبنى الجديد لمجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية في مركز مدينة كربلاء المقدسة، برفقة مدير المجموعة سماحة حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي.

واطلع الشيخ معاش بحسب بيان للمجموعة، على آخر التطورات الحديثة لهذا الصرح الإعلامي الكبير، متمنّياً للقائمين والعاملين فيها مزيداً من النجاحات على طريق خدمة أهل البيت (عليهم السلام) ونشر الثقافة الحسينية.

ونقل البيان عن الشيخ معاش قوله: إنّ “مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية نجحت في حجز مساحة واسعة من بين وسائل الإعلام الهادفة وبالخصوص الشيعية منها”.

وأضاف بأنّ “المجموعة استطاعت أن تثبت قدرتها وإمكانياتها في مجال الإعلام والبث الفضائي ونقل الرسالة الحسينية إلى العالم أجمع”، مبيناً أنّ “ما يتابعه من برامج ناجحة وما شاهده خلال زيارته لمبناها الجديد يبعث على الفخر والاعتزاز”.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تبثّ بخمس لغات عالمية هي (العربية، الفارسية، الإنكليزية، الأوردو والتركية) وأصبح لها رصيد كبير من النجاحات والمتابعين من مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى