أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش التحضيرات لزيارة الأربعين المقبلة

ناقشت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في اجتماعها الأسبوعي، وبحضور رئيسها سماحة حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمدي ما يجب تحضيره للزيارة الأربعينية المرتقبة.
وقال بيان للمؤسسة ورد إلى وكالة “اخبار الشيعة” إنه “لأهمية هذا الحدث السنوي العظيم استمرت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، منذ يوم تأسيسها وبتوجيه من مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي على ما يجب تحضيره للزيارة الأربعينية”.
وأضاف البيان أن “مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة حسين العادلي قدم خطة عمل حول حول الزيارة وما يجب العمل به لغرض تأدية الواجب المناط بالمؤسسة في مثل هذه المناسبات المهمة”.
وأشار البيان إلى أن “المجتمعين ناقشوا في جانب آخر ختام الدراسة القانونية الخاصة بمشروع ميثاق حماية أيتام العراق، حيث قدم المشاور القانوني للمؤسسة صلاح الجشعمي، شرحًا تفصيلياً عن آخر تطورات الدراسة والمسودة القانونية الخاصة بالمشروع”.
كما وطرح رئيس المؤسسة سماحة الشيخ المحمدي مشروع فتح الممثليات للمؤسسة في عدد من محافظات العراق، ومناقشة التحضيرات الجارية لملتقى المؤسسة القادم الخاص بتكريم مختاري قضاء الحر لتعاونهم في مشروع ميثاق حماية أيتام العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى