أخبارالعالم

كراهية علنية.. مسؤول هندي سابق يصف اعتداء الشرطة على المسلمين بالمشاهد الجميلة

وصف الكاتب الهندي ورئيس شرطة ولاية كيرلا الهندية سابقًا “أن سي أسثانا”، مشاهد عنف الشرطة ضد المسلمين المشاركين في الاحتجاجات ضد التصريحات المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه واله الجمعة، في ولاية أوتار براديش شمالي الهند، بالجميلة، مؤكدًا دعمه الكامل للعنف ضد أبناء الأقليات الإسلامية.
وأعاد أسثانا عبر حسابه على تويتر مشاركة فيديو يوثق إقدام عناصر الشرطة على ضرب المتظاهرين المسلمين، معتبرًا أن احتجاجات المسلمين ضد الإساءة إلى رسولهم مجرد غوغاء، وأنه يجب الاعتداء عليهم بشكل أقوى من ذلك وأشد.
وأضاف أسثانا “يحاول الصحفيون المعادون لرئيس الوزراء والحزب الحاكم إظهار تلك المظاهرات على أنها احتجاجات عفوية اندلعت في جميع أنحاء البلاد”، متابعًا “لا لا.. اعتقد وجود سبب قوي لوجود تلك الاحتجاجات، وهي كمثيلاتها من المؤامرات المنظمة لتشويه سمعة الهند”.
فيما تفاخر عضو المجلس التشريعي عن الحزب الحاكم بولاية أوتار خاند بالفيديو الذي أظهر ضابطًا يعذب مجموعة من المسلمين خرجوا في مظاهرة احتجاجًا على الإساءة للنبي محمد -صلى الله عليه وسلم-.
وقال مسؤولون هنود، امس الأحد، إن السلطات في ولاية أوتار براديش الهندية هدمت منازل أشخاص عدة متهمين بالتظاهر والمشاركة في أعمال شغب الأسبوع الماضي بسبب تصريحات مسيئة للنبي محمد صدرت عن مسؤولين في الحزب الحاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى