أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تعقد تجمّعها الإعلامي السابع في مدينة تورنتو الكندية

عقدت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ليلة أمس، التجمع الإعلامي السابع الخاص بمشاهديها في مختلف دول العالم، وذلك بالتزامن مع ولادة الإمام الرضا (عليه السلام) في الحادي عشر من شهر ذي القعدة الجاري.
وصرّحت المجموعة الإعلامية في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة: بأن “التجمّع العالمي لها عقد هذا العام في مدينة تورنتو الكندية، ويجمع مشاهدي قناتها الثالثة الناطقة باللغة الإنكليزية”.
وتابع البيان أنّ “هذا التجمّع يهدف للتواصل واللقاء بالمشاهدين بشكل مباشر لاستطلاع آرائهم بخطط القناة وأهدافها ومكانتها من بين القنوات الشيعية العالمية، فضلاً عن طرح الرؤى والأفكار التي يُراد تحقيقها في المرحلة المقبلة بما ينعكس إيجاباً على مسيرتها الإعلامية الهادفة”.
وأضاف بأن “دعواتٍ وُجّهت لشخصيات دينية وإعلامية وثقافية فضلاً عن رواديد حسينيين بارزين في عالم التشيّع والغرب الأوربي لحضور هذا التجمّع الإعلامي المهم، فضلاً عن توجيه دعوة عامة لجميع المشاهدين للحضور وإبداء آرائهم”.
جدير بالذكر أن التجمّع السادس للقناة عُقد في العاصمة البريطانية لندن، وحظي باهتمام كبير على مستوى الحاضرين ووسائل الإعلام التي غطّت هذه الفعالية المهمة والداعمة لمسيرة المجموعة الإعلامية.
ونقل التجمع على الهواء مباشرة على قنوات الإمام الحسين عليه السلام باللغة الفارسية ، والعربية ، والإنجليزية والأوردو ، وقناة الزهراء عليها السلام باللغة التركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى