أخبارمؤسسات العالم الشيعي

كابل.. مدرسة السيّدة المعصومة عليها السلام تقيم مهرجان “العهد مع آمال كريمة أهل البيت عليهم السلام”

اقامت مدرسة السيدة المعصومة سلام الله عليها العلمية النسوية التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة الأفغانية كابل، مهرجاناً بعنوان “العهد مع آمال السيّدة المعصومة سلام الله عليها”.
وذكر الموقع الرسمي للمرجعية في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، أن المهرجان يأتي بمناسبة ذكرى مولد كريمة اهل البيت صلوات الله عليهم، السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها، وذلك بهدف تكريم وتجليل شخصية ومقام هذه السيدة سلام الله عليها والاحتفاء بذكرى مولدها المبارك.
وحضر وشارك في المهرجان، طالبات وأساتذة الحوزة ، ومسؤولو شورى إدارة الحوزات العلمية في كابل، وأعضاء مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.
وقدّم مدير الحوزة تقريراً سنوياً عن برامج وإنجازات مدرسة السيدة المعصومة سلام الله عليها، وتقويم التعليم فيها، والبرامج الجديدة للسنة القادمة، إضافة إلى تكريمها لعدد من الطالبات المتفوقات.
كما ألقى المسؤول التنفيذي للجنة النسائية في شورى إدارة الحوزات العلمية، كلمة بيّن فيها جوانب من السيرة العلمية والعبادية للسيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها.
كذلك ألقى أحد أساتذة الحوزة ، حجة الإسلام السلطاني، كلمة، حول المقام العلمي والأخلاقي لمولاتنا السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى