أخبارالعالم الاسلاميالعراق

القوات العراقية تقتل 13 إرهـ،ـابياً في ثلاث محافظات

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، مقتل 13 إرهـ،ـابياً بعملية نوعية نفذها جهاز مكافحة الإرهـ،ـاب في ثلاث محافظات.
وقال اللواء رسول في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة إنه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، شرع أبطال جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب، منذ يوم الثامن والعشرين من شهر أيار، ولغاية الثالث من شهر حزيران الجاري، بسلسلة واجبات نوعية حساسة شملت مُحافظات كركوك، نينوى، ديالى، أسفرت عن مقتل (١٣) إرهـ،ـابياً من عصابات د1عـش داخل وكر لهم”.
وتابع: “حيث طُمرت جُثثهم تحت الصخور الكبيرة بعملية نوعية نفذها أبطال الجهاز بإسناد من القوة الجوية العراقية البطلة في سلسلة جبال قرة جوغ بقضاء مخمور بدلالة أحد الإرهـ،ـابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم من قبل استخبارات الجهاز اليقِظة”.
وأضاف، أن “القوات الأمنية عثرت على عدد من المخابئ والجحور تحتوي على أسلحة وعبوات ناسفة وأجهزة اتصال تابعة للعصابات الإرهـ،ـابيـة في كل من جبال حمرين بمُحافظة ديالى وفي قرية العواشرة بوادي زغيتون بمُحافظة كركوك”.
وأشار إلى أن “جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب يُنفذ عملياته البطولية بكُل احترافية وتأنٍ، مصحوبة بتوثيق مُعتمد وبعد التأكد الدقيق من صحة المعلومات الواردة من أرض الميدان ، وبعدها يُعلن عن انتصاراته المتحققة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى