أخبارمؤسسات العالم الشيعي

في مشروع خدم فئات عديدة.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تحقق نجاحاً ينال تقدير متابعي نشاطاتها

حققت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، نجاحا نال تقدير واشادة المتابعين لنشاطاتها ومشاريعها.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة اخبار الشيعة، أن مشروع بطاقات الائتمان تجربة عالمية ودولية تطبقها المؤسسة في العراق، وكانت كربلاء المقدسة نموذجا.
واضافت، أن مشروع (مصباح كارد) يدخل عامه الثاني ويحقق نجاحا وفائدة تعم جميع مستخدمي هذه البطاقة الائتمانية التسويقية، وذلك بالتعاقد مع اكثر من 60 شركة وموقع تجاري معتمد، يعملون معها على نظام الدفع والتسديد بواسطة البطاقة الائتمانية “مصباح كارد” وعلى مدى عامين .
وبين حسين العادلي مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة، اهمية هذا المشروع ونجاحه وتقبل المستفيدين منه، موضحا أن احد فوائد هذه البطاقة هو الشراء بالتقسيط وبدون تحميل الزبون اي فوائد اضافية، بل يحصل على تخفيض لجميع المواد .
وجرت آلية التسديد للمحال والشركات ومراكز التسوق، ان يكون كل يوم عشرين من كل شهر، تلتقي إدارة المشروع ومقرها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام مع مدراء الحسابات لهذه الشركات المشتركة بهذا المشروع . ومن خلال هذه اللقاء يتم استلام البطاقات الائتمانية المتوفرة لديهم وتسديد قيمها النقدية .
وتطرق مدير المؤسسة عبد الصاحب الكشوان، إلى بطاقة الائتمان الخاصة بعوائل الأيتام والمتعففين (فود كارد) وأهميتها اليوم، والتي في الوقت الذي تقدم المساعدة العينية للمحتاجين، بما تحتاجه الاسرة المستفيدة، فإنها كذلك تحفظ ماء وجه المستفيد.
وأكد على أن المؤسسة وفق توصيات مكتب المرجع الديني الاعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، حريصة على ديمومة هذه الرعاية الكريمة واستمرارية العمل عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى