أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة مشاريعها الإنسانية المختلفة

عقدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، اجتماعها الدوري الاسبوعي، لمناقشة مشاريعها الانسانية المختلفة، بحضور رئيس المؤسسة سماحة حجة الإسلام، الشيخ مصطفى المحمدي. وعدد من مسؤولي الأقسام فيها.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته وكالة اخبار الشيعة، أن الحاضرين ركزوا على مشروع ميثاق حماية ايتام العراق، الذي وصل لمراحله الختامية، بمراعاة وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية الراعية للمؤسسة ولمشاريعها، متمثلة بسماحة المرجع الديني الاعلى سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله “.
واضافت، أنه جرى مناقشة مقترحات مشاريع المؤسسة القادمة، والتحضيرات اللازمة لذلك، من بينها تحضيرات مسابقة شاعر اليتيم، التي اطلقتها المؤسسة دعما لمشروعها ميثاق حماية ايتام العراق.
واكدت، أنه بعد أن رفعت اللجنة التحضيرية للمسابقة القصائد العشرة من كل لون شعري، إلى اللجنة التحكيمية، تم التواصل معها لتحديد مكان وزمان المسابقة، وتسجيلها تلفزيونيًا بالتعاون مع قناة الإمام الحسين عليه السلام العربية.
كما تمت مناقشة إكمال نشاطها في ملتقى المصباح، الذي يتم من خلالها تكريم المخاتير المتعاونين مع المؤسسة في مشروعها ميثاق حماية ايتام العراق.
وأوضح حسين العادلي مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة ومدير النشاط، أن المؤسسة مستمرة في ملتقاها وتسعى لتكريم جميع المتعاونين معها بالقريب العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى