أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

المستشارية القرآنية في العتبة الحسينية المقدسة تنظّم جولة في كربلاء للسفير الإندونيسي (صور)

زار سفير إندونيسيا في العراق والوفد المرافق له مرقد الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة، فيما عبّر السفير الإندونيسي عن بالغ شكره على دعوته لهذه الزيارة.
نظمت مستشارية العتبة الحسينية المقدسة لشؤون القرآن الكريم جولة متعددة اللقاءات في مدينة كربلاء المقدسة لسفير إندونيسيا في العراق والوفد المرافق له.
وقال مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري: “استضافت المستشارية القرآنية في العتبة المقدسة السفير الإندونيسي السيد (إيلمار إيوان لوبس) والوفد المرافق له في جولة حملت العديد من المحاور واللقاءات”.
وتابع: “شملت الزيارة الاطلاع على أبرز مشاريع العتبة الحسينية المقدسة من بينها مشروع مؤسسة الوارث العالمية لعلاج الاورام واللقاءات الميدانية التي بيّنت مستوى التطور والمعاملة الانسانية المميزة التي يتم تقديمها في هذا الصرح الطبي الكبير لفئات المجتمع العراقي بمختلف مذاهبهم وأديانهم وقومياتهم”.
من جانبه عبّر السفير الإندونيسي عن بالغ شكره على دعوته لهذه الزيارة مثمّناً حفاوة الترحيب والاستقبال مبدياً تعاونه في تقديم كل أشكال التعاون في مختلف المجالات وأبرزها المشاريع القرآنية بين البلدين.
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة بادرت منذ سنين بإطلاق فروعها القرآنية في دول شرق آسيا والمنضوية ضمن فروع مركز التبليغ القرآني الدولي ومن بين أول وأهم تلك الفروع فرعها في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى