أخبارالمرجعية

المرجعية الشيرازية لم تنسَ رعايتهم.. تقديم المساعدات الغذائية لأسر شهداء مدينة مزار شريف الأفغانية

لم تقف المرجعية الشيرازية مكتوفةَ الأيدي أمام المآسي التي يتعرض لها الأفغانيون وخصوصاً في إبادتهم المستمرة على أيدي الحركات الإرهــ،ــابية، حيث سارعت إلى رعاية عوائل الشهداء وتقديم يد العون والمساعدة لهم.
وكانت أفغانستان قد شهدت، تفجيراً إرهابياً مروعاً في مدينة مزار شريف، في الـ 19 من شهر رمضان العظيم لهذا العام وخلّف عدداً من الضحايا، مما حوّل حياة أسرة الشهداء إلى معاناة كبيرة.
بيان لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في المدينة، تلقته (وكالة أخبار الشيعة) أكّد أن “جهوداً تُبذل لرعاية أسر الشهداء الأفغان وتقديم المساعدة لهم”.
وأضاف البيان، بأن “مكتب المرجع الشيرازي أشرف على توزيع المواد الغذائية على عشرات من أسر الشهداء في مزار شريف من أجل دعمها في ظل الظروف المعاشية الصعبة”.
وأوضح بأن “المساعدات مقدّمة من قبل مؤسسة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وبالتعاون مع مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الخيرية في الكويت وشملت العشرات من أسر الشهداء المغدورين”.
هذا وأكد البيان بأن “مؤسسات المرجعية الشيرازية متواصلة في دعم الأسر الفقيرة وعوائل الأيتام والشهداء، من أجل التخفيف عن كاهلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى