أخبارمؤسسات العالم الشيعي

إشادة بجهود مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام ومشاريعها لخدمة أبناء المجتمع العراقي

استقبل رئيس مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، فضيلة حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمدي، وفد معهد العطاء العلمي في محافظة المثنى.
وذكر بيان للمؤسسة تلقته وكالة أخبار الشيعة، أنه سبق وأن جمع المعهد والمؤسسة عمل وتعاون مشترك في عدد من مشاريعها، والتي من أهمها عقد مؤتمر للتعريف بمشروع “ميثاق حماية أيتام العراق” في محافظة المثنى.
وأعرب محمود الموسوي مدير المعهد ورئيس الوفد، عن تقديره للمؤسسة ومشاريعها الخيرية والإنسانية الكبيرة والمهمة، التي شملت الفئات المعدمة في المجتمع العراقي، وبالخصوص عوائل الأيتام.
وتبادل الطرفان الحديث حول ما يمر به الشارع العراقي اليوم، وما يحتاجه فقراء وأيتام العراق من مساعدات، وما يجب على منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية والجمعيات الإنسانية، تقديمه لهم في ظل الظروف الراهنة .
وحضر اللقاء الأستاذ صاحب الكشوان مدير المؤسسة، والأستاذ أحمد ماضي مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة، والأستاذ حسين العادلي مدير قسم العلاقات العامة في المؤسسة.
وعبر الكشوان عن ارتياحه للتعاون الملموس من قبل المعهد مع المؤسسة، واستعداد المؤسسة لاستمرار هذا التعاون وتطويره بما يخدم المجتمع بشكل عام، وعوائل الأيتام والمتعففين بشكل خاص.
وفي الوقت نفسه أكد السيد الموسوي مدير المعهد، وأعضاء الوفد المرافق له، استعدادهم للتعاون والشراكة في مشاريع المؤسسة ونشاطاتها الخيرية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى