أخبارالمرجعية

جلسة حول فاجعة البقيع يقيمها مكتب المرجع الشيرازي في مدغشقر.. والمراكز الشيعية هناك تحيي الذكرى

أقام مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، جلسة حول فاجعة البقيع ، فيما أحيت المراكز الشيعية ذكرى الفاجعة والذكرى السنوية الحادية والعشرين لرحيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره الشريف.
الجلسة أقيمت بمشاركة ناشطَيْن دينيَين واجتماعيَين، وتناولت تاريخ جريمة تهديم البقيع التي تضم مراقد أربعة من أئمة الهدى الأطهار صلوات الله عليهم، وسبل وطرق المطالبة بإعادة إعمارها وبنائها عبر الفعاليات والمطالبات الدولية.
هذا وأحيت المراكز الشيعية في مدينة ماجنغا بالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، ذكرى فاجعة تهديم مراقد أئمة أهل البيت صلوات الله عليهم في البقيع الغرقد، وكذلك أحيت الذكرى السنوية الحادية والعشرين لرحيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره الشريف.
وحضر في المراسيم جمع كبير من النساء والرجال، والشباب والأشبال من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم، وتخللها العديد من الفقرات.
وشارك في إقامة المراسيم، مركز أهل البيت صلوات الله عليهم، ومركز السيدة أم البنين سلام الله عليها، وهما من المراكز التابعة للمرجعية في مدينة ماجنغا بمدغشقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى