أخبارالإعلام الشيعي

قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تعلن عن عرض المرحلة النهائية من مسابقتها الحسينية (صوت الشيعة)

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، لمشاهدي  قنواتها من حول العالم، عن عرض المرحلة النهائية من مسابقتها الحسينية صوت الشيعة (Shia voice) مساء يوم السبت الموافق لـ (7 آيار الحالي).

وقالت المجموعة الإعلامية: إن “قنواتها الناطقة بالعربية والإنكليزية والأوردو والفارسية والتركية، ستنقل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت كربلاء المقدسة من مساء السبت، البثّ المباشر للمرحلة النهائية من مسابقة صوت الشيعة للرواديد الحسينيين العالمية”.

وأوضحت في بيان لها بأن “المسابقة أقامتها قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة الناطقة باللغة الإنجليزية، خلال شهر رمضان العظيم، وكان المشاركون من دول أوربية مختلفة من الناطقين بالإنكليزية والأوردو والفارسية فضلاً عن العربية”، مبينة أن “وقائع المسابقة قد أُقيمت في أضخم ستوديهات العاصمة البريطانية لندن بحضور أكثر من ألف شخص من الجمهور الشيعي والإسلامي”.

وأضاف البيان بأن “المسابقة اشترك فيها (72 متسابقاً) تم اختيارهم من بين (750 شخصاً) قدّموا على المسابقة من دول أوربية وإسلامية وأفريقية ودول الأمريكيتين، وقد تم توزيع المتسابقين على ستّ حلقات بواقع (12 متسابقاً) في كل حلقة، وقدموا مشاركاتهم أمام لجنة تحكيم من أشهر الرواديد والمنشدين الحسينيين وقراء القرآن الكريم مروراً بمراحل المسابقة التي أفرزت عن أسماء المشاركين للمرحلة النهائية وعبر التصويت عليهم من قبل لجنة التحكيم والجمهور”.

ولفت إلى أن “المرحلة النهائية التي ستعرض يوم السبت ستشمل التنافس بين (12 متسابقاً)، وستضم لجنة التحكيم أربع شخصيات مشهورة وهم كل من “الدكتور السيد عمار نخجواني، المتحدث الانكليزي للشيعة الأوروبيين، والشيخ نزار قطري، الرادود الناطق باللغة العربية المقيم في أوروبا، والسيد ميثم عباس، الرادود الأميركي الناطق باللغة الأردية، والسيد جلال معصومي، قارئ عالمي للقرآن الكريم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى