أخبارأفريقياالعالم الاسلامي

فيض مشروع 100 ألف وجبة يصل إلى النيجر.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تواصل توزيع وجباتها الغذائية الرمضانية

واصلتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، توزيع المساعدات الرمضانية على عوائل الأيتام والفقراء في العراق ودول عربية وإسلامية.
وهدفت المؤسسة العاملة برعاية مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة، وبالتعاون مع منظمة (IHC)، إلى توزيع (100 ألف) وجبة غذائية على العوائل المستحقة، لتخفيف العبء عن كاهلها في شهر رمضان العظيم.
وقالت المؤسسة في بيان ورد لـوكالة (أخبار الشيعة): إنها “واصلت أعمالها الإغاثية في العراق ودول أخرى خلال شهر رمضان العظيم، وعلى رأسها مشروعها الرمضاني السنوي الكبير المتمثل بتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية على عوائل الأيتام والعوائل الفقيرة والمتعففين”.
وأضاف بأنّ “المشروع انطلق من توزيع الوجبات الغذائية في العراق، ومنه إلى دول أخرى مثل لبنان وأفغانستان واليمن”، مبيناً أن “فريق المؤسسة أوصل مساعدته الغذائية الرمضانية إلى العوائل الفقيرة في دولة النيجر الإفريقية”.
ولفت البيان إلى أنّ “المساعدات الغذائية جرى تحضيرها وتوزيعها على المستحقين عبر إيصالها إلى منازلهم وإدخال الفرحة على قلوبهم في أيام الشهر العظيم”.
كما أكدت المؤسسة في بيانها، على “بذل كافة الجهود لرعاية هذه العوائل، سواء في شهر رمضان العظيم وبقية شهور السنة، لتقديم المساعدة لها، وذلك انطلاقاً من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى