أخبارالمرجعية

المرجع النجفي: مراقد الأئمة عليه السلام ومناراتها ستبقى شاخصة في السماء

أكد المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي على أن مراقد الأئمة عليهم السلام ومناراتها ستبقى شاخصة في السماء إِلى آخر الزمان بفضل دعاء وبركة الإِمام صاحب العصر والزمان صلى الله عليه واله، وستخيب كُل المخططات الرامية إلى تحريف الأُمة وتشويه الدين.
واستقبل سماحة المرجع النجفي وفداً من خدمة الإِمام الحسين عليه السلام ضمن التواصل الاجتماعي الرمضاني السنوي والمتضمن زيارات الوفود إلى مكتب سماحة المرجع للاستماع إِلى توجيهاته ووصاياه الأَبوية.
وأستذكر الوفد الدعم الكبير الذي قدمه سماحة المرجع النجفي خلال فترة النظام البعثي والتشجيع على إِحياء الشعائر الحسينية والدور الحالي في دعم الشعائر الحسينية وتشجيع المواكب على تقديم الخدمات للزائرين، معتبراً إياه جهاداً في أحلك الظروف.
من جانبه سماحة المرجع بيّن في حديثه أن خدمة الإِمام الحسين عليه السلام خدمة مشرفة وذات منزلة عظيمة في الدنيا والآخرة.
وشدد سماحته على خدمة الإِمام الحسين عليه السلام باتخاذ المواقف الحازمة والقوية أمام كل من يحاول المساس بمراقد أهل البيت عليهم السلام، موصياً الشباب بالابتعاد عن أصحاب العقائد الضالة ذات الأجندات الخارجية، مشدداً أن مراقد الأئمة (عليهم السلام) ومناراتها ستبقى شاخصة في السماء إِلى آخر الزمان بفضل دعاء وبركة الإِمام صاحب العصر والزمان، وستخيب كُل المخططات الرامية إلى تحريف الأُمة وتشويه الدين والإساءة للعقيدة بعونه تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى