أخبارالعالم الاسلاميالعراق

القيادات الأمنية في كربلاء المقدسة تضع خططها لاستقبال الزائرين بليالي القدر المباركة

ناقشَ قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد زويني، الخطط الأمنية الخاصة لتأمين وحماية الزائرين الوافدين إلى مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) في ليالي القدر المباركة.

الاجتماع الأمني بحسب بيان للقيادة تلقته (وكالة أخبار الشيعة)، ضمّ آمري المحاور من ضباط الداخلية والدفاع ومدراء الأجهزة الأمنية والاستخبارية في المحافظة.

وأوضح البيان أن “قائد عمليات كربلاء أكد ضرورة التنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والقوات الأمنية المكلفة بتأمين الحماية للزائرين وأهالي المدينة الزيارة وتوزيع المهام وتبادل المعلومات الامنية بغية تحقيق الاهداف المنشودة”.

فيما أكد قائد الشرطة على العمل الجاد في السيطرات الخارجية على تفعيل الحواسيب الأمنية وتدقيق هويات الأشخاص الوافدين للمحافظة وتحديث قواعد البيانات والتفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات حفاظاً على أمن المدينة وسلامة زائريها.

وتشهد مدينة كربلاء المقدسة، توافداً حاشداً من الزائرين لإحياء الزيارة في المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) وخصوصاً خلال إحياء ليالي القدر في شهر رمضان العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى