أخبارمؤسسات العالم الشيعي

فريق مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) يباشر أعماله بتعبئة (100 ألف) وجبة غذائية ستوزّع للفقراء وعوائل الأيتام

انطلق الفريق التطوعي لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، بتعبئة السلال الغذائية التي ستوزعها المؤسسة بالتعاون مع منظمة الـ (IHC) على عوائل الأيتام والمتعففين خلال الأيام القادمة من شهر رمضان العظيم.

وقال أحمد ماضي، مدير قسم الإعلام بالمؤسسة في تصريح لـوكالة أخبار الشيعة: إن “ّأكثر من ثلاثين شاباً انضموا إلى الفريق التطوعي لتعبئة سلات المواد الغذائية الرمضانية التي سيتم توزيعها على عوائل الأيتام والمتعففين والفقراء في مختلف المحافظات العراقية”.

وكذلك في دول أخرى، وأضاف “على وقع قصيدة الرادود الحسيني المرحوم حمزة الزغير (احنة غير حسين ما عدنة وسيلة) وكشعار للخدمة الحسينية الخالصة انطلق الشباب بمهمّتهم الإنسانية ليلة أمس بتعبئة المواد الغذائية بطريقة منظمة وجميلة ليتسنى توزيعها على مستحقّيها”.

وتابع بأنّ “المبادرة الإنسانية التي تطلقها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) بالتعاون مع منظمة (IHC)، تشمل توزيع (100 ألف وجبة غذائية) وتنطلق من توجيهات المرجعية الشيرازية التي توصي بضرورة مساعدة الفقراء والأيتام والتخفيف عن كاهلهم وخصوصاً في هذه الأيام الرمضانية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى