أخبارمؤسسات العالم الشيعي

100 الف وجبة رمضانية.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة تستعد لإطلاق حملتها الكبرى

تستعد مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، لاطلاق حملتها الكبرى لتوزيع 100 الف وجبة رمضانية على المحتاجين وعوائل الايتام.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته شيعة ويفز، انه “بتوجيه مستمر ومتابعة حثيثة، من مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، للمؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية التابعة له، عقدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، وبحضور رئيسها حجة الإسلام الشيخ مصطفى محمدي، وعدد من مسؤولي الأقسام في المؤسسة، اجتماعها الأسبوعي الدوري لمناقشة نشاطاتها للأسبوع الماضي وما حققته من خطة عملها السابقة، وما قدمته من خدمات للمستحقين”.
وأضاف البيان، “كما وناقشت خطة عملها الجديدة حول تجهيز مئة ألف (100.000) وجبة رمضانية، في رمضان العظيم هذا، عملاً بتوجيهات وتوصيات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله ودعما للشرائح المحتاجة.
وأكد مدير المؤسسة صاحب الكشوان بحسب المؤسسة، استعداد المؤسسة وكوادرها والمتطوعين معها للعمل على تجهيز الوجبات الرمضانية، بالشكل الذي يليق بعظمة هذا الشهر الكريم، وعوائلنا الكريمة من الأيتام والمتعففين، فيما قدم مسؤول قسم العلاقات العامة في المؤسسة حسين العادلي، خطة عمله بخصوص الوجبات الرمضانية، وما يحتاجه لهذه السنة من دعم لوجستي وخدمي وكادر تطوعي يكفي لتجهيز هذه الكمية الكبيرة من الوجبات.
وناقشت المؤسسة في اجتماعها، مع مسؤولي الأقسام، اخر نشاطاتهم وخطط عملهم القادمة، خصوصًا مركز الرعاية القانونية، لما يقدمه من خدمات قانونية مهمة للمعوزين وعوائل الأيتام، وقد أوضح صاحب الجشعمي دور مركز الرعاية القانونية في المؤسسة، وما يقدمه والمتعاونين معه من خدمات جليلة للمحتاجين بشكل عام وعوائل الأيتام بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى