أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تفتتح مكتباً تمثيلياً لها في إسطنبول وتعد جمهورها بتطوير برامجها التلفزيونية

أعلن قسم العلاقات العامة لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن افتتاح مكتب تمثيلي آخر للمجموعة في إسطنبول تزامناً مع إحياء شهر رمضان العظيم.
وقال قسم العلاقات العامة في بيان ورد لـ (شيعة ويفز): إنّ “المجموعة الإعلامية وتحت إشراف أمينها العام الشيخ مصطفى المحمّدي افتتحت مكتباً تمثيلياً لها في إسطنبول لزيادة أنشطتها الإعلامية وتغطية فعاليات شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في تركيا”.
وأضاف البيان، بأن “افتتاح المكتب التمثيلي جاء بعد أشهر قليلة من التسجيل الرسمي لشبكة الزهراء (عليها السلام) باللغة التركية التي تعد القناة الخامسة للمجموعة من بين قنواتها الأخرى الناطقة بالعربية والإنكليزية والأوردو والفارسية”.
هذا ونقل البيان عن سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي قوله: “تحت دعاء الإمام الحجة (عجل الله تعالى فرجه الشريف) وبحسب توصيات المرجع الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، تم افتتاح مكتب تمثيلي لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في إسطنبول”.
وأكد المحمّدي بأن “جمهور ومشاهدي المجموعة الإعلامية سيتابعون من الآن فصاعداً إنتاجاً برامجياً مختلفاً للأنشطة الدينية والفعاليات الشيعية المختلفة وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة بخمس لغات عالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى