أخبارالعالم

يحكي سيرة السيدة الزهراء (عليها السلام) ومظلوميتها.. أنباء عن عرض فيلم (سيدة الجنة) في جميع أنحاء “جمهورية فيجي”

ستشهدُ أكبر وأهم مدينة عالمية في جنوب المحيط الهادئ، والمعروفة بجمهورية فيجي، عرض الفيلم التاريخي (سيدة الجنة) الذي يحكي قصة السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وما تعرّضت له من مظلومية بعد رحيل والدها رسول الله (صلى الله عليه وآله).
وبحسب موقع (bkon the scene) المعني بإصدارات الأفلام السينمائية في العالم، فإن من المقرر عرض الفيلم التاريخي سيدة الجنة في عموم جمهورية فيجي، بتاريخ الـ (21 نيسان الجاري).
والفيلم هو دراما تاريخية ملحمية عن حياة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، والذي جرى عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وتستعد أستراليا لعرضه أيضاً في دورها السينمائية.
يتابع الفيلم ذو التأثير المرئي طفلاً عراقيًا قتلت والدته على أيدي تنظيم داعـــــ،ــش الإرهــ،ــابي، حيث وجد نفسه في منزل جديد مع جدته التي تروي قصة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) بضعة النبي محمد (صلى الله عليه وآله) التي تعد الضحية الأولى للإرهاب.
وحصل الفيلم بحسب ما نشره الموقع، على ردود فعل عاطفية شديدة من حول العالم، فيما وصِف بأنه “مؤثر بشكل لا يصدق” ويكشف عن حياة هذه السيدة العظيمة وما تعرضت له من مظلومية.
ويؤكد القائمون على إنتاج الفيلم بأنه “رسالة حب ودعوة لعقلية أفضل عند التعامل مع التحديات”، موضحين بأن “البشرية إذا ما اتبعت خطوات السيدة الزهراء (عليها السلام) فسوف يسود السلام والعدالة والمساواة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى