أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

تيمناً بحلول شهر رمضان العظيم.. إطلاق مكتبة الإمام الحسين عليه السلام الرقمية بحلتها الجديدة

تيمناً بحلول شهر رمضان العظيم، أطلقت مؤسسة الإمام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي في العتبة الحسينية المقدسة، مكتبتها الرقمية بحلتها الجديدة ضمن أبواب الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة على شبكة الإنترنت بمواصفات وتقنيات عالية جداً.
وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار، إن المكتبة الرقمية بحلتها الجديدة تم رفعها بشكل تجريبي بالتزامن مع ولادة الإمام علي عليه السلام في شهر رجب الماضي، ومع غرة شهر رمضان العظيم تم إطلاقها بالشكل النهائي.
وأضاف، أن بإمكان أي شخص تصفح المكتبة وتحميل المصدر الذي يحتاج له من خلال الضغط على الرابط أدناه:
https://lib.imamhussain.org/
من جهته قال مدير المكتبة الدكتور جعفر الاسدي في حديث له، إن “مشروع (المكتبة الرقمية) يأتي تماشياً مع مجريات العصر والتطور المستمر في تقنيات الاتصالات والمعلومات، وما ترتب على ذلك من ضرورة إيجاد عوالم تقنية جديدة لاستثمارها بالشكل الامثل لنشر العلوم الدينية والاكاديمية على اوسع نطاق”.
واشار الى ان “المؤسسة وضعت خطة قبل عامين لاطلاق مكتبة يتم من خلالها، إتاحة مصادر المعلومات للجميع رقمياً، وبأسلوب ممنهج ومدروس، يسهل على المستفيدين الوصول لاحتياجاتهم من هذه المصادر المعلوماتية بأسهل طريقة ممكنة وبأعلى درجات الموثوقية والاعتمادية، لتكون مصدرا اكاديمياً موثوقاً ومعتمداً لمصادر المعلومات كافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى