أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في الهند يعقد اجتماعاً يؤكد فيه على ضرورة استثمار شهر رمضان العظيم لتبليغ الدين

عقد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في الهند، اجتماعاً هاماً ضم عدداً من العلماء والخطباء والمبلغين، بحلول شهر رمضان العظيم.
الاجتماع بحسب القائمين عُقِد بعد وصايا المرجع الديني الأعلى وكلمته القيمة بحلول شهر رمضان العظيم والتأكيد على التبليغ الديني، لنشر الإسلام المحمدي الأصيل وصلاح الناس وهدايتهم.
وقال ممثل المرجعية حجة الإسلام السيد سيف عباس النقوي في تصريح خصّه لـ (شيعة ويفز): إن “الاجتماع ناقش أهمية إحياء هذا الشهر العظيم وتبليغ أمور الدين القويم إلى الناس كما أكد ذلك المرجع الأعلى الشيرازي”.
وأضاف، “خلال شهر رمضان العظيم يجتمع المؤمنون في المساجد بأعداد كبيرة لذلك يجب أن نجعل هذه الأيام مفيدة ونجعل الناس يتعلمون معارف أهل البيت عليهم السلام والأحكام الشرعية حتى يؤدوا عباداتهم بالطريقة الصحيحة”.
وأكّد النقوي بأن “على المبلغين والخطباء مسؤولية كبيرة في إرشاد الناس وتوعيتهم وإيصال الرسالة الإسلامية الحقيقية للناس”، سائلاً المولى (عزّ وجل) أن يوفق جميع المبلغين لنشر العلم والعمل بشريعة سيد المرسلين وآله الطاهرين (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى