أخبارالإعلام الشيعي

الأمين العام لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل الأمين الخاص لمزار الصحابي سلمان المحمدي (رضوان الله عليه)

استقبلَ الأمين العام لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، الأمين الخاص الصحابي الجليل سلمان المحمّدي رضوان الله عليه، وذلك في مقر المجموعة الإعلامية بمدينة كربلاء المقدسة.
وذكر مراسل (شيعة ويفز) الذي حضر اللقاء، إن “سماحة الشيخ المحمدي استقبل كلاً من الأستاذ حسن هادي الجبوري الأمين الخاص لمزار الصحابي الجليل سلمان المحمدي، والعلامة والباحث الإسلامي الشيخ علي أكبر مهديبور”.
وأضاف بأن “سماحته أبدى سروره الكبير بهذه الزيارة التي تؤكّد على عمق التواصل مع المرجعية الشيرازية الشريفة والمؤسسات التابعة لها”.
وبين مراسلنا بأن “الاجتماع نوقشَت فيه قضايا عديدة تهمّ أتباع أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة، فضلاً عن تاريخ ومراحل بناء مرقد سلمان المحمدي (رضوان الله تعالى عليه) والطريقة التي حكم بها في مدينة المدائن خلال توليته عليها أبان حكم أمير المؤمنين (عليه أفضل الصلاة والسلام)”.
من جانبه، أبدا الوفد الزائر إعجابه بما تقدمه المجموعة الإعلامية من برامج وفعاليات لخدمة شيعة أهل البيت (عليهم السلام) من حول العالم، مؤكداً على تقديم الدعم اللازم لإنجاح أهداف المجموعة ورسالتها الإعلامية الهادفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى