أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: على الأمة أن تدخل في الإسلام الحقيقي الذي دعا إليه أهل البيت (عليهم السلام)

شدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، على أن يحرص أتباع أهل البيت (عليهم السلام) والمسلمون كافّة على الالتزام بأمور دينهم العظيم، والسير على ما جاء به النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وعترته الطاهرة.
وقال سماحته في كلمته بجموع المبلغين بحلول شهر رمضان العظيم: إن “على الإنسان أن يصمّم للدخول في الإسلام الحقيقي، فالله تعالى لا يجبر أحداً على أن يكون حسناً، بل يوفّقه لذلك”، مبيناً أن “الإسلام الحقيقي هو ما دعا إليه وأكّده أهل البيت (عليهم السلام) وليس إسلام معاوية اللعين” والذي وصفه سماحته بالإسلام الكاذب وأكد أنه الأسوأ والأخطر على الأمة الإسلامية”.
كما وأكّد سماحته على “السعي والجهاد لنيل رضا الله (سبحانه وتعالى) في شهر رمضان العظيم، وأن نطلب منه (جلّ وعلا) أن يدخلنا شهر رمضان بلا حقد ورياء، والعمل بشكل صحيح فيما يطلبه منّا”.
وأضاف، “على المؤمن إن يستفيد من فرصة شهر رمضان العظيم، وأن يتزوّد لآخرته بعد موته”، موضحاً أن “الشهر العظيم ربيع النفس وتهذيبها فيجدر بالجميع أن يعرفوا مسؤوليتهم أمام الله تعالى، ويبدؤوا العمل بها من الآن”.
هذا وأعرب سماحته عن أسفه بأن ما يحدث في عصرنا الحاضر للإسلام أن بقي اسمه فقط كما قال عن ذلك رسولنا الأكرم (صلى الله عليه وآله)، مضيفاً، “أرجو بظهور الإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) أن يرجع الإسلام إلى مكانه الأصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى