أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الشعائر الفضائية تعلن عن تأسيس قناة “النجف الأشرف” بخطاب ديني هادف

أعلنتْ مجموعة الشعائر الفضائية، عن تأسيس قناة النجف الأشرف، لتكون ضمن سلسلة قنواتها الهادفة إلى التعريف بفكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) للعالم أجمع.
وقالت المجموعة في بيان ورد لـ (شيعة ويفز): إنّها “على بركة الله تعالى وبمناسبة ولادة الأقمار الشعبانية المعظمة، تعلن لمشاهديها ومتلقّيها على قمر النايل سات عن تأسيس قناة (النجف الأشرف) التي ستضاف إلى سلسلة قنواتها الهادفة إلى نشر العقيدة الحقّة والتعريف بالإسلام المحمدي العلوي الأصيل”.
وأضاف البيان بأنّ “القناة الفضائية ستكون على التردّد (10727/عمودي) وتتشرف بحمل اسم مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام) وحاضرة العلم والحوزة الدينية الشريفة”.
وأكدت المجموعة بأنّ “القنوات الفضائية الدينية ذات الخطاب المتلزم والهادف ضروري جداً للتعريف بالفكر الثر والثقافة الأصيلة النابعة من فكر وثقافة العترة المحمدية الطاهرة”، مبينةً بأنّ “تنطلق من وصايا المرجعية الدينية الشيرازية ودعواتها المستمرة لاستثمار آفاق الوسائل الإعلامية للتعريف بقضايا أهل البيت (عليهم السلام) وتوعية الشباب وإكسابهم المعلومة الدينية الرصينة، فضلاً عن جعلها منبراً حرّاً للدفاع عن حقوق الشيعة في العالم وتتبّع أنشطتهم وفعالياتهم في مختلف المحافل والمناسبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى