أخبارالمرجعية

العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية تعلن انطلاق المشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الشعبانية

أعلنَ المشرف العام على المشروع الحسيني الخدمي الكبير في مدينة كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، عن انطلاق المشروع مع حلول زيارة النصف من شعبان المباركة، ذكرى ميلاد الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف).
المشروع الحسيني الكبير الذي يشارك فيه أكثر من (70 شاباً)، أطلقه مكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، بهدف تقديم الخدمات اللازمة لزائري المدينة.
وبارك نصر الله للشباب الحسينيين المشاركين بالمشروع هذه الهمّة الكبيرة في التعاون وتقديم الخدمات لزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).
وقال: إن “الإمام سيّد الشهداء (صلوات الله وسلامه عليه) لن ينسى لكم هذا الجهد المبارك في خدمة زائريه، وستكونون في عين صاحب الذكرى المتوّجة بالقداسة الإلهية إمامنا المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.
وأضاف، أنه “يفرح كثيراً عندما يشاهد هذا الإصرار من قبل الشباب الحسيني الغيور في خدمة أهل البيت (عليهم السلام)، فنراه في كل مناسبة حاضراً بوعيه وثقافته وولائه وخدمته الخالصة”، مؤكداً أنّ “مثل هذه الخدمة الحسينية لن نجدَ لها مثيل في كل الدنيا”.
ودعا نصر الله الشباب المشاركين إلى “بذل كل ما يستطيعون لإنجاح هذا المشروع المبارك، والسعي لخدمة زائري سيد الشهداء (عليه السلام) بأفضل ما يكون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى