أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تطلق خدمة البث المباشر المجاني للقنوات الفضائية لتغطية مراسيم زيارة النصف من شعبان

أكدت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية أنّ كوادرها الإعلامية والفنية كثّفت من أنشتطتها لنقل الفعاليات الخاصة بمراسيم زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف، معلنة في الوقت ذاته عن توفير خدمة البث المباشر المجانية للقنوات الفضائية.
وأكّدت المجموعة في بيان لها على عظمة هذه الزيارة التي يحييها الملايين من المحبين من داخل العراق وخارجه، والتي تظهر عمق الولاء والمحبة لآل البيت الأطهار (عليهم السلام).
وأضافت بأنها “تعلن عن توفير تردد بدون لوكو (clean) لبث مراسيم زيارة النصف من شعبان ونقل جموع الزائرين الذين يقصدون مدينة كربلاء المقدسة، مبينة أن “مواعيد البث المباشر ستنطلق من يوم الإثنين 4 2022/3/1 إلى يوم السبت 2022/3/19من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلاً.
وأعربت المجموعة الإعلامية عن أَملها بتوحيد الجهود الإعلامية بين القنوات المحلية والعالمية لتغطية فعاليات هذه الحدث المليوني الضخم ذكرى ولادة منقذ البشرية الإمام الحجة ابن الحسن المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى