أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تنظيم رحلة دينية لعوائل الأيتام والشهداء إلى محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف

نظمت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة، رحلة دينية إلى محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف لمجموعة من عوائل الأيتام وعوائل الشهداء.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته شيعة ويفز، أنه امتثالاً لتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول الاهتمام بالأيتام والفقراء وبمناسبة مولد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس وولده الإمام السجاد عليهم السلام، نظمت المؤسسة الرحلة الدينية رقم ١١٠ لمجموعة من عوائل الأيتام وعوائل الشهداء البالغ عددهم٣٠ عائلة.
وأضاف، أن الرحلة شملت زيارة مدينة كربلاء المقدسة والنجف الأشرف، واستمرت لثلاثة أيام وشمل البرنامج توفير السكن المناسب لهم والقريب على المراقد المقدسة لتسهيل الزيارة مع توفير وجبات الطعام والنقل .
وتابع البيان، أن فقرات البرنامج تضمنت كذلك زيارة مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء واللقاء بسماحة العلامة الشيخ طالب الصالحي مدير المكتب، موضحاً أنه جرى الحديث حول العمل على تعليم ونشر سيرة أهل البيت عليهم السلام والقرآن الكريم انطلاقاً من حديث الثقلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى