أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يثمن جهود القائمين على حملة “إمام الحياة” للتبرع بالدم في الكويت

قالَ نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، إنّ أي نشاط إنساني ينطلق باسم أهل البيت (عليهم السلام) من شأنه أن يساهمَ في التعريف بقضاياهم العظيمة ورسالتهم للبشرية جمعاء.
وأوضح سماحته خلال حضوره لفعاليات حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم في الكويت، أنّ قضية الإمام الحسين (عليه السلام) ورسالته عالمية ولا تقتصر على مكان أو زمان، وحريٌّ بأتباعه المخلصين أن يجتهدوا للتعريف بها.
وأضاف، أنّ “حملة إمام الحياة المقامة بذكرى ولادة سيد الشهداء (عليه السلام) نشاط إنساني مهم ومميز ويحسب للقائمين عليه وخصوصاً من الشباب الذينَ يعرفون العالم بقضايا هذا السبط العظيم وثورته الإنسانية المقدسة”.
هذا، والتقى آية الله الشيرازي، بمسؤولي وأعضاء حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم، واطّلع على فعاليات الحملة التي تهدف إلى مساندة المرضى والمحتاجين بمادة الحياة الأولى، مثمّناً لهم هذه الخطوة الإنسانية المهمّة ومباركاً لهم تعلّقهم الحقيقي بالإسلام المحمّدي الأصيل.
وانطلقت حملة إمام الحياة للتبرع بالدم في العديد من البلدان العربية والإسلامية والأجنبية، هذا العام بمشاركة الآلاف من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) الذين أهدوا دماءهم إلى المستشفيات والمحتاجين من المرضى في مختلف المراكز الطبيّة والصحيّة، على حب الإمام الحسين (عليه السلام) وفي ذكرى ولادته العطرة.
جدير بالذكر أن الحملة الإنسانية انطلقت منذ العام (2012) انطلاقاً من وصايا سماحة المرجع الشيرازي الذي يوصي بجعل يوم المولد الحسيني العظيم يوماً للعطاء والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى