أخبارالإعلام الشيعي

بالتزامن مع ولادات شهر شعبان المعظم .. مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية توقد الشمعة الـ (13) من عمرها

بمناسبة الميلاد العظيم لسيد الشهداء (عليه السلام) في غرة شعبان المبارك، توقد مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية شمعتها الـ (13) من عمرها، في ظل تحقيق نجاحات كبيرة ببث رسالتها الإعلامية الهادفة.
وأكدت المجموعة في بيان لها صادر بالمناسبة، أن نجاحاتها المتتالية التي تحققت في السنوات الأخيرة، لم تأتِ إلا بالبركات الكبرى التي شملها بها سيّد الشهداء (عليه السلام) وتوصيات المرجعية الشيرازية، لتكون الصوت الأول المدافع عن حقوق الشيعة في العالم وتنقل له صورتهم الحقيقية الناصعة.
وقالت إنّ “النجاحات الكبيرة للمجموعة وقنواتها الفضائية وكالتها الإخبارية وإسهامها في التعريف بفكر أهل البيت (عليهم السلام) ونقل الصورة الحقيقية للشيعة والدفاع عنهم وكشف مظلوميتهم هو الهدف الأول والأخير لتأسيسها”.
وأضافت بأنّ “بركات الإمام الحسين (عليه السلام) العظيمة وتوصيات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي جاءت بثمارها الجنيّة، فبدلاً من قناة واحدة كانت تبث بلغة واحدة وهي الفارسية، أصبحت اليوم مجموعة ضخمة تضم ست قنوات ناطقة بلغات عالمية، لتعرف العالم من هم الشيعة والفكر العظيم لأئمتهم الهداة (صلوات الله وسلامهم عليهم)”.
وأشار بيان المجموعة بأنّ “قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية وصلت اليوم لمختلف المشاهدين بالعالم، ونجحت في رسالتها الهادفة والحقيقية بتوعية الناس وتثقيفيهم في مختلف المجالات فضلاً عن نقل الأنشطة والفعاليات وعرضها في برامجها ونشراتها الإخبارية لتكون على تواصل مستمر مع مشاهديها من الجاليات الشيعية وعموم المسلمين وغير المسلمين في العالم”.
المجموعة أكّدت أيضاً أنّها “لا تعمل بمفهوم الشهرة أو السبق الإعلامي أو الترويجي، بقدر ما أنّها تنطلق من وظيفة الإعلام الحقيقية وهي إخبار الناس بما يحدث من حولهم ومن ثم تثقيفهم وتوعيتهم، وهو ما نجده مهمّاً في إيصال الرسالة الحقيقية للمبادئ العظيمة التي تنطلق منها وهي مبادئ النبي الأكرم وآله الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام) ومرجعيتنا الشيرازية الرشيدة”.
وباركتْ المجموعة في ختام بيانها، لنفسها ولمشاهديها هذا النجاح وإيقاد الشمعة الـ (13) من عمر قنواتها التي نجحت في حجز مساحة كبيرة لبث رسالتها الهادفة والتواصل الدائم مع متابعيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى