أخبارمؤسسات العالم الشيعي

في يوم الانعدام التام للتمييز.. اللاعنف تحذر خطورة الصراعات الدولية الجارية

حذرت منظمة اللاعنف العالمية في يوم الانعدام التام للتمييز، من خطورة الصراعات الدولية الجارية، داعية العقلاء والفضلاء وأصحاب الرأي للتحرك العاجل كل من موقعه للمساهمة في الحد من الصراعات.
وجاء في نص رسالتها التي تلقتها شيعة ويفز:

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
صدق الله العلي العظيم
في خضم الاضطرابات المتفاقمة حول العالم، والصراعات المسلحة الجارية والسجالات السياسية المستمرة، توجه منظمة اللاعنف العالمية (المسلم الحر ) رسالتها الى المجتمع الدولي وحكوماته كافة، مستهلة رسالتها بقوله تعالى املاً في عودة بني ادم الى جادة الصواب واجتماعهم على كلمة حسنة تقيهم تداعيات خطيرة تحيق بسكان الارض قد تسفر عن كوارث وفواجع لا تبقي ولا تذر.
مستحضرة من قوله سبحانه وتعالى الداعي الى نبذ كافة اشكال التمييز والعنصرية التي كانت ولا تزال سبباً رئيسياً في معاناة البشر بالرغم من انتسابهم الى رجل واحد.
وتغتنم المنظمة حلول يوم الانعدام التام للتمييز كفرصة لنشر رسالة التسامح والتراحم بين البشرية والعمل على مكافحة التمييز والركون الى منطلق واحد و واضح ان جميع الناس هم متساوون في الحقوق ولا فضل لجنس او عرق على اخر.
اذ تحذر المنظمة من خطورة الصراعات الدولية الجارية داعية العقلاء والفضلاء واصحاب الرأي للتحرك العاجل كل من موقعه للمساهمة في الحد من الصراعات المبنية على الاختلافات الطبيعية والمصطنعة.
والله من وراء القصد
منظمة اللاعنف العالمية
(المسلم الحر)
واشنطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى