أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مع بلوغ الزيارة ذروتها.. العلاقات العامّة للمرجعية الشيرازية تستنفر لخدمة زائري الإمام الكاظم عليه السلام

استنفرت العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في مدينة الكاظمية المقدسة، لخدمة الزائرين المعزين بذكرى شهادة الإمام الكاظم عليه السلام.
وذكر الموقع الرسمي للمرجعية في بيان تلقته شيعة ويفز، انه انطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بخصوص إحياء وتعظيم شعائر أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، وكالسنوات السابقة، يقوم مكتب العلاقات العامّة في مدينة الكاظمية المقدّسة، بتقديم الخدمات إلى الزائرين والمعزّين الوافدين على مدينة الكاظمية المقدّسة، لإحياء ذكرى شهادة الإمام الكاظم عليه السلام”.
واضاف البيان، ان العلاقات العامّة، تقوم باستقبال الزائرين والمعزّين في مقرّها، لتقدّم لهم مختلف الخدمات، من توفير مكان للاستراحة والمنام، وتقديم وجبات الطعام.
واشار البيان، الى ان العلاقات العامّة قامت بنصب خيمة الاستفتاءات الشرعية لها، في إحدى طرق مرور المشاية من الزائرين الكرام القاصدين مدينة الكاظمية المقدّسة، لتقوم بخدمتهم عبر الإجابة على مختلف أسئلتهم الشرعية والعقائدية وغيرها من الاستفسارات، وتوزيع كتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.
يشارك في الخيمة التي انطلقت فعالياتها الخميس الماضي، مدير مكتب العلاقات العامّة في مدينة الكاظيمة، حجّة الإسلام الشيخ أحمد اللامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى