أخبارالعالم الاسلاميالعراق

رئيس الوزراء العراقي يشرف شخصياً على خطة تأمين زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام)

عقد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، ليلة أمس، اجتماعاً بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن بالعاصمة بغداد، للاطلاع على خطة تأمين حياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام).
وقال بيان للقيادة، تلقته (شيعة ويفز): إن “الكاظمي تشرّف بزيارة مدينة الكاظمية المقدسة، وأشرف شخصياً منها على الخطة الأمنية المعدة لحماية الزائرين الوافدين للمدينة في ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
وأضاف، أن “رئيس الوزراء عقد اجتماعاً مع القيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن ضمن الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية، واستمع إلى تقرير مفصّل من قائد عمليات بغداد والقيادات الأمنية والاستخبارية بشأن تنفيذ الخطّة الأمنية للذكرى الأليمة”، موجهاً “بتأمين كل مسالك الطرق التي يتوجه من خلالها الزائرون باتجاه المدينة)، مشدداً على “أخذ الحيطة والحذر لتجنب أي خروقات أمنية يسعى إليها أعداء العراق”.
وجرى خلال الزيارة المباركة توفير عشرات الآليات المحملة بالمياه الصالحة للشرب لدعم المواكب الخدمية في الطرق المؤدية الى الكاظمية، ويأتي ذلك بالتزامن مع حملة لرفع النفايات من طريق الجسر الدوار الى بوابة مدخل المدينة، إضافة الى نشر فرق اخرى في شارع المحيط وصولاً الى العتبة الكاظمة المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى